منظمة غير حكومية غير ربحية تعمل في مجال دعم الديمقراطية وبناء السلام.
ــــــــــــــــــ



المؤتمر الوطني الاول لمكافحة عمالة الاطفال والتسرب من المدارس

بتنسيق من جمعية التحرير للتنمية وبرعاية صندوق اعادة اعمار المناطق المتضررة من العمليات الارهابية وبالتعاون مع جامعة الموصل، اقيم المؤتمر الوطني بمشاركة كبيرة من الباحثين في هذا المجال من اساتذة الجامعات والمشرفين التربويين، اضافة الى الشرطة المجتمعية ووحدة حماية الاسرة والطفل وبعض المنظمات الدولية والمحلية ومفوضية حقوق الانسان. كما حضر ممثلي الجهات الحكومية والمجتمعية ، ليتم في ختام المؤتمر التوصل الى مجموعة من المقترحات والحلول ورفعها الى الجهات المختصة لمعالجة هذه الظاهرة.

ورشة تدريبية

الورش التدريبية الرابعة والخامسة ضمن مشروع "تعزيز دور المجتمع المدني في المناطق المتاثرة بالنزاع" الممول من الصندوق الوطني للديقراطية NED. نينوى-الموصل-قاعة نقابة المهندسين.

شكراً لجهودكم

مبادرة ختامية للاحتفاء بنجاح مشروع " تعزيز القدرات المحلية لمنع العنف وتقليل التوترات في محافظة نينوى " وتكريم المشاركين من القادة الشباب والقادة الدينيين و الحكومات المحلية في المناطق المستهدفة.

ربيع السلام

ربيع السلام مبادرة مجتمعية اطلقها القادة الشباب في القيارة بهدف تعزيز اواصر التواصل المجمعي بين مكونات المحافظة بحظور الشباب والقادة الدينين من مكونات واديان مختلفة.

طريق المحبة

مبادرة اطلقها القادة الشباب في تلكيف برعاية جمعية التحرير للتنمية وضمن مشروع "تعزيز القدرات المحلية لمنع العنف وتقليل التوترات في نينوى" بدعم من برنامج الامم المتحدة الانمائي


شركائنا
ــــــــــــــــــ